Southwestern Oregon Community College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

نرحب الطلاب الدوليين!

جنوب غربي ولاية أوريغون كلية المجتمع هي الدولة، معتمدة بشكل كامل، لمدة عامين كلية المجتمع التي تعد الطلاب الدوليين لتحقيق النجاح في تعليمهم في حين تحتضن الثقافة الأمريكية بشكل كامل في مجتمع نابض بالحياة. ويمكن للطلاب كسب درجة جامعية أو برامج معتمدة كاملة على المدى القصير في أكثر من 50 مناطق تخضع الأكاديمية. كما أن لدينا في الموقع معهد الطبخ لمتابعة مهنة في فنون الطبخ والخبز والمعجنات الفنون. للطلاب الذين يسعون لإكمال درجة البكالوريوس، جنوب غربي ولاية أوريغون كلية المجتمع هو مكان ممتاز لإكمال السنتين الأوليين من درجة البكالوريوس (برنامج إعداد 2 + 2 نقل) قبل ان ينتقل الى الجامعة لمدة أربع سنوات، مثل جامعة ولاية أوريغون أو أي من الجامعات ولاية أوريغون والكليات والجامعات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تم إنشاء برامج الطلاب الدوليين في SWOCC خصيصا لضمان تجربة تعليمية والشخصية الناجحة بين الطلاب الدوليين لدينا وكذلك لتعزيز التفاهم بين الثقافات. وتشمل الخدمات للطلاب الدوليين الأكاديمية والهجرة وتقديم المشورة، وتقديم المشورة الشخصية والأحداث الخاصة / الأنشطة. ونحن ملتزمون مساعدة الطلاب الأجانب في التكيف مع بيئة تعليمية وثقافية مختلفة.

تجربة جنوب غربي! سوف تجد جو الشخصية والرعاية مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين يأخذون مصلحة في لكم ومستقبلك. ونحن على ثقة بأنكم سوف نرى قريبا أن جنوب غربي حقا المنزل بعيدا عن المنزل.

ملاحظة:

  • ليس مطلوبا من الناطقين باللغة الانجليزية من استراليا وكندا ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة لتقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية.
  • مواطني الولايات المتحدة ترغب في الدراسة في الخارج يمكن الاتصال بمكتب برامج الطلاب الدوليين لمزيد من المعلومات.

ISP الطلاب الشهادات

Jumpei أولا من اليابان (نقل إلى جامعة ولاية أوريغون)

ببساطة، لا أستطيع أن أتخيل دراسة أفضل في الخارج البرنامج مما يوفر SWOCC. من اليوم الذي وصلت من طوكيو، فقد تم تحفيز المعيشة في ولاية أوريغون وتجربة الدراسة في كوسباي سمح لي أن تنمو كفرد واكتشاف المواهب الخاصة.

في الحرم الجامعي، ساعد حجم الطبقة أصغر مني المشاركة بنشاط في المناقشات الطبقة. أساتذة كانت ودية للغاية وجذابة ولقد كنت قادرا على الحفاظ على علاقات كبيرة معهم. حصلت على التفاعل وقضاء وقت ممتع مع اهتمام الناس كل يوم واحد. المجتمع الذي SWOCC في رائع جدا كذلك. كان لي شرف التورط في المسرح الموسيقي وكانت تجربة فقط لا تقدر بثمن. كانوا يقبلون جدا ورعاية ودفعني لتحقيق المزيد دائما.

ولا يفوتني أن أذكر شمال غرب الطقس الجميل أيضا، والتي جلبت لي الراحة النفسية والجسدية. لدي الآن الفضول أوسع من ذلك بكثير، والرغبة في الحفاظ نفسي تعليما، ولا خوف على قبول التحديات الجديدة.

ISP

Yumezo Densaki من أوساكا، اليابان (نقل إلى جامعة جنوب ولاية اركنسو)

وكانت أول كلية بلدي في الولايات المتحدة في ولاية كاليفورنيا، ولقد استمتعت الحياة الأميركية. ولكني شعرت اضطررت لتغيير الظروف التي كنت دائما مع العديد من اليابانيين، يتحدث لغتي الأم. قبل عامين، قررت نقل إلى SWOCC.

كان الناس في SWOCC رهيبة والنوع، وكان هناك بيئة كبيرة لدراسة والتحدث باللغة الإنجليزية بالنسبة لي. أيضا، أنني كنت أشارك في برنامج البيسبول. كان لدينا ممارسة بعد ظهر كل يوم، في وقت مبكر صباح اليوم أعمال الرافضة ثلاث مرات في الأسبوع، وذهبت إلى فصول في الصباح. أن نكون صادقين، كان من الصعب بالنسبة لي أن الجمع بين البيسبول والمدرسية، ولكن كانت أيامي مليئة بالإثارة!

هذا 2013 سنة الموسم، وكنت جرة الرئيسي للفريق. ولقد نقل إلى جامعة جنوب أركنساس مع المنح الدراسية البيسبول من عام 2013 الخريف. أنا مثيرة جدا للعب هنا ودراسة إدارة الأعمال. جعل SWOCC لي قوية. أنا سعيد جدا جئت لSWOCC.

ريغان S. من كولومبيا البريطانية، كندا

جئت إلى SWOCC للعب كرة السلة ودراسة العدالة الجنائية، ولكن جئت من بلدي لتوه عامه الأول مع أكثر من مجرد هذين الأمرين. أعطاني SWOCC فرصة للتعلم من أساتذة رائع، ولعب كرة السلة، وأيضا نعيش في مكان جميل.

في نهاية الأكاديمية، اسمحوا لي أن أكون SWOCC التفاعلي في كل ما تبذلونه من الطبقات مع أحجام الفصول صغيرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الناس من الخطوات المختلفة في الحياة. في نهاية الرياضية من ذلك، لديهم مرافق رياضية رائعة مع برنامج فخور جدا.

كما قدم لي SWOCC فرصة للعيش وتجربة الساحل الغربي الجميل. البحيرة في الحرم الجامعي، والشواطئ الشاسعة، وارتفاع لا نهاية لها إضافة شيء خاص لتجربتك.

ISP

سارة ك من اليابان

ذهبت الى ولاية أوريغون معهد الطبخ كوست (غرفة التجارة والصناعة). لقد تعلمت الكثير، وكذلك العديد من الأصدقاء. لقد تعلمت الكثير من الأطباق من مختلف أنحاء العالم من أوروبا وآسيا وإلى أمريكا.

أنا أحب كيف الصغيرة كانت الطبقات. وكان بلدي حجم الطبقة أقل من 30 وتفاوتت أعمارهم. كان من الجميل أن تعمل مع أشخاص جدد وأيضا مع الناس التي لديها العديد من سنوات الخبرة. أحببت أيضا أن المدربين طاه لديه الوقت للعمل مع كل طالب على حدة. لم يكن لدينا سوى خبرة كبيرة من الطبخ والخبز، ولكن كان لدينا أيضا بعض الفصول الدراسية مثل الرياضيات والكتابة والكلام، وغيرها. وساعدت هذه الفئات في المدى الطويل، وجعلني أفضل طاه وأكثر ذكاء.

كما أنني أحب الذهاب الى غرفة التجارة والصناعة بسبب الحق سكن الطلاب في الحرم الجامعي! كنت على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من المدرسة والذين يعيشون في الحرم الجامعي كان متعة. وصلت إلى التعرف على أشخاص جدد ليس فقط من غرفة التجارة والصناعة ولكن أيضا من جنوب غربي كلية المجتمع.

هناك الكثير للقيام به على الرياضة الحرم الجامعي، والنوادي، وايضا لدينا البحيرة. وكانت ذاكرتي المفضلة لمعظم الأخرى من الطهي مع أصدقائي ناد لكرة القدم في الأماكن المغلقة. هناك الكثير مما يجب عمله للجميع للاستمتاع.

ريوهي K. من شيجا، اليابان

عندما كان عمره 18 عاما، قررت أن أذهب إلى الولايات المتحدة لدراسة اللغة الإنجليزية وللعب البيسبول هناك بعد التخرج من المدرسة الثانوية. الذهاب إلى بلد آخر، والذين يعيشون هناك لوحدي لم يكن سهلا على الولد 18 عاما من العمر الذي دائما كان مع عائلته وأصدقائه. التي يدعمها كثير من الناس، ومع ذلك، وكنت قادرا على الذهاب إلى SWOCC الولايات المتحدة هي المكان الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لي. كان كل شيء جديد هناك. التقيت الكثير من الناس الجديد، وكان الكثير من الفرص التي من شأنها أن كان لي أبدا إذا بقيت في اليابان. كنت واحدا من عضو في فريق البيسبول SWOCC، وما حصلت عليه من هذا البرنامج لا يمكن تفسيرها من خلال الكلمات. كان لي زملاء كبيرة والمدربين الكبار. وبطبيعة الحال، والحصول على درجات جيدة ولعب البيسبول في نفس الوقت لم يكن سهلا، ولكن في الأيام التي قضيتها في هذا الفريق مع زملائي والمدربين من الواضح لي كنز.

أنا ممتن جدا لجميع الذين ساندوني في حين كنت في الولايات المتحدة شكرا جزيلا، وأنا آمل حقا أستطيع أن أرى الناس الذين قابلتهم هناك مرة أخرى في يوم من الأيام.

ISP

شيلبي P. من ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية

أساتذة في SWOCC المعلقة حقا! هناك توازن لطيفة من المهنية وعارضه هذا يؤدي حقا إلى التعلم. هذا، جنبا إلى جنب مع الجسم الطلابي رهيبة، جعلت إقامتي جديرة بالاهتمام واحدة أنني لست من المحتمل أن ينسى.

Ningxin S. من شنغهاي، الصين

ومن المدهش للدراسة في SWOCC. عندما جئت لاول مرة هنا، شعرت أنه هو مكان عظيم للدراسة. الحرم الجامعي هو كبير، والناس ودودون. الطبقة هي صغيرة جدا لدرجة أنه يمكن أن يكون الكثير من فرصة التحدث إلى معلمك. وعلاوة على ذلك، فمن السهل أن تصبح صديق لهم. الطلاب هنا هادئ، وأنها حقا رحب الدولية مثلي. حتى الآن، لقد كان بالفعل العديد من الأصدقاء الأميركيين، وأحبهم كثيرا.

إذا كان لديك جيدة في موضوع واحد، هل يمكن أن يكون فرصة ليصبح المعلم في المختبر الدروس الخصوصية. إنها تجربة قيمة للجميع. السكن هو جيد أيضا. أنها سلمية وآمنة. سوف تحب الطريقة التي يأتون إلى هنا.

على أي حال، إذا كنت تسعى للحصول على التعليم الجامعي، SWOCC هو افضل خيار لكم. يمكنك معرفة كل ما تريد هنا، ويصبح شخصا أفضل. أنا أحب SWOCC كثيرا، وسأنهي دراستي السنة الثانية هنا والحصول على بلدي شهادة جامعية. لن أنسى الوقت الذي قضيت في SWOCC.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض Associate of Applied Science » عرض Associate Degrees »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Associate Degree

الزميلة في فنون الطهي المعجنات والخبز

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Coos Bay

ونود أن ننتهز هذه الفرصة لأعرض لكم إلى مدرسة الطهي بأسعار معقولة على الساحل الغربي ومدرسة الطهي الوحيدة في ولاية أوريغون الواقعة على شواطئ المهيبة في المحيط الهادئ. كما تعلمون، بل هو وقت رائع للانضمام إلى هذه الصناعة. مع استمرار مجال فنون الطهي في النمو بخطى حثيثة، غرفة التجارة والصناعة توفر والمهارات التنافسية العملية اللازمة لضمان مهنة مجزية. لأن لدينا أحجام الفصول صغيرة، يتلقى الطلاب الفردية والتدريب العملي على التعلم. [+]

ونود أن ننتهز هذه الفرصة لأعرض لكم إلى مدرسة الطهي بأسعار معقولة على الساحل الغربي ومدرسة الطهي الوحيدة في ولاية أوريغون الواقعة على شواطئ المهيبة في المحيط الهادئ. كما تعلمون، بل هو وقت رائع للانضمام إلى هذه الصناعة. مع استمرار مجال فنون الطهي في النمو بخطى حثيثة، غرفة التجارة والصناعة توفر والمهارات التنافسية العملية اللازمة لضمان مهنة مجزية. لأن لدينا أحجام الفصول صغيرة، يتلقى الطلاب الفردية والتدريب العملي على التعلم. لدينا شهادة الشيف / مدربين على مدى سنوات من المهنية والتعليم الخبرة، يرافقه معرفة مباشرة ما الرائدة أرباب العمل والخدمات الغذائية يبحثون عن في الخريجين. واستخدمت هذه المعرفة لإعداد برنامج درجة الزميلة المكثف، معتمدة بشكل كامل يهدف إلى وضع الطلبة في موقف مهنة المسار الطهي في غضون فترة زمنية قصيرة جدا. برنامج فنون الطهي ومشارك في العلوم التطبيقية في فنون الطهي البرنامج يقدم تدريب الطهاة (الأساسية والمتقدمة)، وكذلك مهارات إدارة المطعم. بعد دراسة أسس إجراءات المطبخ الكلاسيكي والمعاصر، ومطعم، سوف الطلاب على تطوير المهارات المتقدمة في غارد المهد والطبخ بالصحن. سوف الطلاب لديهم الفرصة للاختيار بين إإكسترنشيب محلي أو بعيد خلال الفترة الأخيرة في البرنامج. سوف الخريجين لديهم التدريب اللازم للعمل في مجموعة متنوعة من المؤسسات الطهي مثل نائب رئيس الطباخين، غارد المهد، مطبخ المشرف، ومدير مطعم. في ربيع عام 2013 منحت ساحل معهد الطبخ ولاية أوريغون (غرفة التجارة والصناعة) في جنوب لاعتماد سبع سنوات بامتياز من قبل أمريكا الطبخ الاتحاد (ACF). وACF هو المنظمة المهنية الرائدة الطهاة في أمريكا الشمالية، وتركز جهودها على تقديم التعليم والتدريب المهني وشهادة الصناعة. خلال زيارة تستغرق ثلاثة ايام استعرض الاتحاد مرفق غرفة التجارة والصناعة والمناهج والسياسات والإجراءات، وأعطيت غرفة التجارة والصناعة وضعا مثاليا. سوف خريجي غرفة التجارة والصناعة لكسب تلقائيا عنوان معتمد Culinarian بعد التخرج، جنبا إلى جنب مع شهادة جامعية الخاصة بهم. برنامج الخبز والمعجنات الفنون ومشارك في العلوم التطبيقية في الخبز والمعجنات الفنون يوفر أساسا واسعة من الخبز والمعجنات النظرية والتدريب العملي اللازم للنجاح في صناعة الخدمات الغذائية. وسوف يتعلم الطلاب فن خلق المخبوزات الرائعة، والحلويات، والحلويات، من الخبز الخبز التقليدي إلى النماذج الرائعة بارع تناسب لنهائيات الحلوى الأكثر أناقة يمكن تخيلها. وسوف يتعلم الطلاب أيضا إلى استخدام السكر، شراب، الآيسينج والشيكولاتة لخلق الأعياد للعين والحنك. التحضير لمهنة الخباز المهنية أو طاه المعجنات في مخبز، مطعم جيد، منتجع، أو على متن سفينة سياحية. [-]

Associate of Applied Science

مشارك في العلوم التطبيقية في نظم المعلومات الحاسوبية

دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Coos Bay

تم تصميم شهادة الدبلوم في العلوم التطبيقية رابطة الدول المستقلة التصميم الرقمي لإعداد الطلاب للمهن في مجالات التوسع في التصميم الرقمي والإنتاج الإعلامي بنجاح من خلال منهج متكامل تعريض الطلبة لتصميم المبادئ والاستراتيجيات التقنية. [+]

تم تصميم شهادة الدبلوم في العلوم التطبيقية رابطة الدول المستقلة التصميم الرقمي لإعداد الطلاب للمهن في مجالات التوسع في التصميم الرقمي والإنتاج الإعلامي بنجاح من خلال منهج متكامل تعريض الطلبة لتصميم المبادئ والاستراتيجيات التقنية. عند الانتهاء بنجاح من درجة AAS رابطة الدول المستقلة التصميم الرقمي، والطلاب هم على استعداد لمجموعة متنوعة من المناصب دخول في العديد من مجالات التصميم الرقمي. الطلاب تحقيق المعرفة وتعلم المهارات للحصول على وظائف في المهن الإبداعية والدعم في هذه الصناعات وسائل الإعلام كما والأفلام والفيديو، التصميم الجرافيكي، والإنتاج، وتطوير اللعبة، والرسوم المتحركة، وتصميم مواقع الإنترنت. بعض المهن المتاحة في وسائل الإعلام ما يلي: مصمم الإنتاج، مشغل الكاميرا والإنتاج الآثار البصرية، منتج الوسائط المتعددة، والازدواجية، مساعد إنتاج، الفنان الجرافيكي، ومساعد فني ومصمم على شبكة الإنترنت، والفرص الناشئة الأخرى. برنامج الطلاب مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يكون الطالب قادرا على: • إظهار مبادئ وممارسات التصميم المهنية. • تخطيط وتصميم وتطوير وتحرير الصور الرقمية والرسومات. • تخطيط وتصميم وتطوير وتحرير الرقمية تستند إلى الوقت وسائل الإعلام • تخطيط وتصميم وتطوير وتحرير صفحات الويب التفاعلية. • العمل على نحو فعال كجزء من فريق التصميم. متطلبات التخرج يجب على الطلاب إكمال ما لا يقل عن 94 ساعة معتمدة كحد أدنى نقطة الصف متوسط ​​(GPA) من 2.0 أو أفضل منه. يجب أن يتم تمرير كل المقررات الدراسية بتقدير 'ج' أو أفضل منه. أربع وعشرين يجب أن تكتمل (24) وحدة دراسية في جنوب غربي قبل أن يتم منح درجة AAS رابطة الدول المستقلة تطوير البرمجيات. إكمال عملية تطبيق التخرج فترة واحدة قبل فترة إنجاز (على سبيل المثال، يجب على خريجي فصل الربيع خلال فترة الشتاء). ومشارك في نظم المعلومات الحاسوبية العلوم التطبيقية (AAS CIS) درجة تقدم البرنامج الذي يوفر للطلاب منهج يتكون من قاعدة واسعة من الدورات التي تركز على الدعم الفني في بيئة شبكية. هذه الدرجة إعداد الطلاب لمجموعة متنوعة واسعة من فرص العمل في صناعة خدمات المعلومات الكمبيوتر. ويقدم البرنامج للطلاب فرصة للحصول على مزيج من المعرفة واكتساب خبرة عملية في دعم كل من البنية التحتية لتقنية المعلومات في المؤسسة والناس الذين يستخدمونها. برنامج رابطة الدول المستقلة، بالإضافة إلى ذلك مجموعة واسعة من المهنية والتعليم المستمر، والطبقات وشهادات للمهنيين العاملين بالفعل في هذا المجال وتوفر فصول الخدمات والتكنولوجيا للطلاب الذين يدرسون في تخصصات أخرى. الطلاب بعد الانتهاء من رابطة الدول المستقلة AAS سوف تكون على استعداد للبحث عن عمل على مستوى الدخول وتنظيم المشاريع في مهن مثل مسؤولي الشبكة، مدراء الأنظمة، دعم فني، والتطبيقات المتخصصة / المدرب. الطلاب الذين يخططون للحصول على شهادة البكالوريوس هي المسؤولة عن البحث في احتياجات الإدارات من المدرسة التي كانت تخطط لنقل. يمكن للطلاب تخطط لنقل ترغب في النظر في AA / OT، قسم الخدمات الزراعية أو خيارات AS درجة. برنامج الطلاب مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج سوف يكون الطالب قادرا على: • تركيب وتكوين واستخدام وصيانة البرمجيات المستخدمة عادة الأعمال. • تركيب وتكوين والحفاظ على وإصلاحها الأجهزة محطة العمل وأنظمة التشغيل وبيئات الشبكات. • تطبيق مفاهيم دورة حياة المشروع للمساعدة في إيجاد حلول لاحتياجات العمل. • البحوث وتفسيرها وتوصيل المعلومات التقنية في أشكال مكتوبة، الرسوم البيانية، بيانية والالكترونية وعن طريق الفم. • إظهار القدرة على العمل بشكل مستقل أو في بيئة جماعية مع حساسية لاحتياجات العملاء وزملاء العمل. • إظهار المهارات والمعرفة اللازمة لتركيب وتكوين والحفاظ على أنظمة الكمبيوتر للمستخدم النهائي. • إظهار المهارات والمعرفة اللازمة لتركيب وتكوين والحفاظ على خوادم الشبكة. • إثبات القدرة على تخطيط وتنفيذ الشبكات السلكية واللاسلكية كافية للاستخدام المنزلي أو للأعمال التجارية الصغيرة. • إثبات القدرة الأساسية لتطوير منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات الاقتصاد المتغيرة. متطلبات التخرج يجب على الطلاب إكمال ما لا يقل عن 95 ساعة معتمدة كحد أدنى نقطة الصف متوسط ​​(GPA) من 2.0 أو أفضل منه. يجب أن يتم تمرير كل المقررات الدراسية بتقدير 'ج' أو أفضل منه. أربع وعشرين يجب أن تكتمل (24) وحدة دراسية في جنوب غربي قبل نظم المعلومات الحاسوبية AAS تمنح (CIS) درجة. إكمال عملية تطبيق التخرج فترة واحدة قبل فترة إنجاز (على سبيل المثال، يجب على خريجي فصل الربيع خلال فترة الشتاء). ومشارك في برنامج العلوم التطبيقية رابطة الدول المستقلة تطوير البرمجيات يمثل التعرض الواسع لتخصصات متعددة في التقنيات المعاصرة المختلفة. وسيتم تقديم الطلاب فرص لاستكشاف نظم الحوسبة من النظم الصغيرة والبسيطة لحلول المشاريع. دورات في هذه الدرجة تمثل أدوات مفيدة المستخدمة في الصناعة وإتقان منهم يجلب قيمة الشخصية لكل طالب. خريجي هذا البرنامج هي قادرة على دخول سوق العمل كمطور مستوى المبتدئين، وتطوير التطبيقات النقالة. مطوري البرمجيات هي واحدة من أكثر المهن في الطلب في جميع أنحاء العالم. كما ينمو التكنولوجيا وengrosses أكثر من الحياة الأمريكية، هناك حاجة لمزيد أنظمة الأتمتة والبرمجيات. مستقبل مشرق للغاية. برنامج الطلاب مخرجات التعلم عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج سوف يكون الطالب قادرا على: • إظهار المهارات والمعرفة اللازمة لتركيب وتكوين وصيانة واستكشاف محطة العمل وأجهزة الخادم، والبرمجيات في بيئة شبكة اتصال. • البحوث وتفسيرها وتوصيل المعلومات التقنية في أشكال مكتوبة، الرسوم البيانية، بيانية والالكترونية وعن طريق الفم. • إظهار القدرة على العمل بشكل مستقل أو في بيئة جماعية مع حساسية لاحتياجات العملاء وزملاء العمل. • إثبات القدرة على تخطيط وتنفيذ الشبكات سواء السلكية واللاسلكية الكافية لاستخدام الأعمال التجارية الصغيرة. • إثبات القدرة الأساسية لتطوير منتجات وخدمات جديدة لتلبية احتياجات الاقتصاد المتغيرة. • الخطة، والكتابة، وتطبيقات البرمجيات التصحيح ضمن بيئات البرمجة متعددة. متطلبات التخرج يجب على الطلاب إكمال ما لا يقل عن 93 ساعة معتمدة كحد أدنى نقطة الصف متوسط ​​(GPA) من 2.0 أو أفضل منه. يجب أن يتم تمرير كل المقررات الدراسية بتقدير 'ج' أو أفضل منه. أربع وعشرين يجب أن تكتمل (24) وحدة دراسية في جنوب غربي قبل أن يتم منح درجة AAS رابطة الدول المستقلة تطوير البرمجيات. إكمال عملية تطبيق التخرج فترة واحدة قبل فترة إنجاز (على سبيل المثال، يجب على خريجي فصل الربيع خلال فترة الشتاء). [-]

Contact
عنوان الموقع
1988 Newmark Avenue
Coos Bay, أوريغون, OR, 97420 US
وسائل الإعلام الاجتماعية