KCP International Japanese Language School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

KCP الدولية يقدم البرنامج الياباني المكثف بأسعار معقولة اللغة والثقافة للطلاب خطير تبحث عن فرصة تحديا لمهارات اللغة اليابانية الكمال في حين استكشاف الثقافة والإثارة من اليابان في طوكيو. نحن نخدم حوالي 900 طالب وطالبة سنويا. على الرغم من أن معظم الطلاب هم من أجزاء أخرى من آسيا، وكلها التعليم هي باللغة اليابانية. الناطقة بالانكليزية توفير موظفي الدعم، بما في ذلك الدروس الخاصة، للطلاب الأمريكيين يسعون إلى تعلم اللغة اليابانية.

اللغة وIMMERSION الثقافية في طوكيو

تأسست في عام 1983، ومن المسلم به KCP الدولية كشركة رائدة في تعليم اللغة اليابانية. ومن المعروف جيدا للغة اليابانية والانغماس الثقافي في طوكيو. المدرسة، للطالب متخصص، هو التقارب بين الدراسة في الخارج الطلاب والمعلمين الطامحين، والمتدربين، وأساتذة الجامعات. يتم تقييم المعلمين KCP بعناية لتعليم الفعالية من خلال المراقبة النشطة وسلسلة من المقابلات.

يقدم KCP حوالي 900 طالب سنويا، وسيكون لديك 2-3 المدربين في الصف الواحد. في حين أن معظم الطلاب هم من أجزاء أخرى من آسيا وجميع التعليمات هي باللغة اليابانية، وتوفير الموظفين الناطقة باللغة الإنجليزية دعم اللغة واسعة النطاق، بما في ذلك الدروس الخاصة، كلما دعت الحاجة لطلاب الولايات المتحدة لدينا لأنها تعلم اللغة اليابانية.

تجربة يمكنك الوثوق بها

وقد KCP العمل مع الجامعات المعتمدة الولايات المتحدة لأكثر من 18 عاما. لدينا اتفاقات الانتماء مع العديد من الجامعات والاتفاقات الراعي مع ثلاثة آخرين. (الراعي الجامعات لتوفير الائتمان الأكاديمي للطلاب المسجلين في مدارس أخرى.) كل عام، KCP يستضيف طلاب من أكثر من 50 الكليات والجامعات الأميركية.

برنامجنا تحسنت كل عام نتيجة لاهتمامنا لاحتياجات الطالب الغربي على مستوى العالم. وهذا يشمل الاستماع إلى تعليقاتكم، والتحسينات المناهج الدراسية، وإضافة أدوات جديدة للتعلم. ملتزمون أعضاء هيئة التدريس والدعم المتميز جهدنا لتوجيه ومساعدة الطلاب من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وغيرها من الدول الغربية لتحقيق النجاح في اكتساب الكفاءة في اللغة اليابانية. نحن بقوة على الجانب الخاص بك.

جامعة طوكيو-AREA INVOLVEMENT

أساتذة الجامعات في منطقة طوكيو تعليم ومبتكرة KCP اليابانية باللغة إعداد المعلم برنامج الجديد الوحيد من نوعه في مدرسة لتعليم اللغة اليابانية. المعلمين في التدريب اليابانية من الجامعات القريبة تخدم التدريب تحت إشراف في KCP، لاستكمال التعليمات الخاصة بك وتقديم مزيد من التفاعل.

اللغة اليابانية اختبار إجادة

KCP درجات الطلاب في اختبار إجادة اللغة اليابانية (نيهونغو Nouryoku Shiken) هي شهادة على الجودة العالية لتعليم اللغة في KCP. ويدير هذا الاختبار من قبل وزارة التربية والتعليم في اليابان. معظم الطلاب المسجلين في الفصول المتقدمة KCP وقادرون على اجتياز اختبار المستوى الأول (الأكثر صعوبة) وهو مستوى من الكفاءة في اللغة التي عادة ما يسمح لهم بدخول إحدى الجامعات اليابانية كطالب بدوام كامل.

GAKKO HOJIN CERTIFICATION

KCP هو مؤسسة تعليمية غير هادفة للربح. اعتبارا من أبريل 2007، مدرسة KCP الدولية اللغة اليابانية، واحدة من أكبر وأكثر المعترف بها للغاية معاهد اللغة في اليابان، وقد تم منح صفة Gakko Hojin. Gakko Hojin غير التعليمية لعملية التقييم والاعتماد صارمة تشرف عليه وزارة حكومة العاصمة طوكيو.

ياباني تدريب المعلمين

كما يقدم KCP برنامج تدريب المعلمين الياباني لمدة ستة أشهر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تدريس اللغة اليابانية كلغة ثانية. تدرس من قبل أساتذة مؤهلين من جامعات طوكيو المتخصصين في تعليم اللغة اليابانية. ويركز المستوى الأساسي في التعليم، ويشمل المستوى المتقدم تعليمات معمقة بالإضافة إلى التدريب العملي. للطلاب الذين أكملوا البرنامج، KCP يوفر المزيد من الفرص لتجربة كمعلمين مساعدين في الجامعات الأميركية المحدد.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية
  • اليابانية

عرض المساقات »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

كورس

تعلم اللغة اليابانية في طوكيو

دراسه في الجامعة دوام كامل 18 أشهر October 2017 اليابان طوكيو

مدرسة KCP الدولية اللغة اليابانية، وهي مؤسسة غير ربحية للتربية ويسرها أن تكون قادرة على تقديم الطلاب من جميع أنحاء العالم فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن اليابان، ولها لغة والناس والثقافة. [+]

وصف مدرسة KCP الدولية اللغة اليابانية، وهي مؤسسة غير ربحية للتربية ويسرها أن تكون قادرة على تقديم الطلاب من جميع أنحاء العالم فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن اليابان، ولها لغة والناس والثقافة. برامجنا مفتوحة لجميع الطلاب الناطقة باللغة الانكليزية في وضع الطبقة جيدة، فضلا عن الدراسات العليا والكبار. قوة KCP هو اهتمامنا لتعليم اللغة الجودة. يقدم برنامج اللغة والثقافة المتكاملة بعناية لدينا الطالب فرصة فريدة لتطوير إجادة اللغة اليابانية في حين كسب فهم الثقافة اليابانية والمجتمع الحديث. يبرز تعليم ذات جودة عالية مع اهتمام شخصي، تقدم مريح خمس مرات في السنة في جميع المراحل الدراسية، على مدى سنوات ونصف (12 ساعة فصل دراسي) من الائتمان اللغة اليابانية في كل فصل دراسي، الإقامة، مع وجبة الإفطار والعشاء، أو غرفة نوم خاصة المقدمة. يتم توفير جميع وسائل النقل المحلي بين السكن والمدارس والعديد من الرحلات إلى العديد من المواقع الثقافية والتاريخية والسياسية في طوكيو وحولها. مجالات التخصص الدراسات الآسيوية ثقافة اللغة المكثفة اللغة اليابانية مصطلح الخريف، الربيع، الصيف، السنة الأكاديمية رسوم البرنامج ما يلي: الرسوم الدراسية وجميع الرسوم الكتب المدرسية في الموقع التوجه مطار البيك اب الائتمان الدراسي الإقامة أو سكن خاص مع مرور النقل المحلي العديد من الرحلات التعليمية والأنشطة الثقافية في طوكيو وحولها التأمين الصحى [-]