الفئات الأكثر شهرة

برامج الدبلوم

تتوفر أنواع مختلفة من الدبلومات: من دبلومات الخريجين إلى دبلومات الدراسات العليا والدبلومات المتقدمة. تخدم الدبلومات العديد من الأغراض للطلاب؛ فقد تستخدم تلك الدبلومات لسد الفجوة بين المراحل المختلفة للدراسة الأكاديمية أو لتقديم تدريب ومؤهلات مهنية إضافية. توجد دبلومات في مجموعة مختلفة من الموضوعات الدراسية في الآداب والعلوم الإنسانية والأعمال وعلوم الأحياء وعلوم الحياة والهندسة والتكنولوجيا والعلوم الطبيعية وغيرها. قد يكون تنوع الدبلومات المختلفة أمرًا مرهقًا- لا تدع هذا الأمر يمنعك! ابدأ البحث بالنظر في الدبلومات الأكثر شهرة المدرجة أدناه.

الدبلوم المضاف حديثا

laSalle Barcelona Postgraduate

الدراسات العليا الدولية في الإدارة المالية

December 6, 2016
فإن الإدارة المالية الدولية العليا توفير أدوات عملية التحليل المالي ومهارات الإدارة الفنية والإدارة المالية لاتخاذ القرارات التجارية للجدوى الاقتصادية الحالية والمستقبلية للمشروع عملك.

RUBIKA

دورة البكالوريوس

December 6, 2016
الهدف من دورة البكالوريوس Rubika هو تمكين طلابنا لاكتشاف جميع مجالات خلق الرقمي، للتخصص في مجال من اختيارهم (التصميم الصناعي، والرسوم المتحركة أو لعبة فيديو)، للحصول على قواعد المعرفة الصلبة الأكاديمية اللازمة لخلق، من السيطرة على الأدوات التقنية ومعرفة فريق العمل من قبل المشروع.… [+] [-]

The Valley Digital Business School

برنامج الأعمال الرقمي متفوقة (المنتمي +)

December 5, 2016
الحصول على تدريب في الأعمال الرقمية وإعداد الملف المهني الخاص بك لمطالب سوق العمل والبيئة الرقمية. برنامج كامل وعملي بارز تستهدف المهنيين الذين يبحثون لإعادة التدوير أو تبحث لزيادة قيمته كما المسوقين ورجال الأعمال الرقمية، وتدرس من قبل أفضل المعلمين وخبراء الصناعة نشاطا على الإنترنت … [+] [-]

الجامعات في %%دولة%%

تغيير الموقع

ما هو الدبلوم؟

الدبلوم هو برنامج تعليم عالٍ يقدم معرفة متقدمة وتعلم مهارات عملية في مجال مهني مُعين. تستغرق برامج الدبلوم عادة من عام إلى عامين. تقدم الكليات المجتمعية والمدارس التقنية وبعض الجامعات برامج الدبلوم لمجموعة متنوعة من الطلاب. قد يرغب العاملون المهنيون العائدون إلى التعليم ما بعد الثانوي في الحصول على دبلوم لتعزيز آفاقهم الوظيفية. قد يختار المتخرجون حديثًا من المدارس الثانوية الحصول على دبلوم ليكون مؤهلهم للحصول على وظيفة مبتدئين في مجالهم أو الانتقال السلس لمواصلة دراسات التعليم العالي.

ما هي فوائد الحصول على دبلوم؟

للحصول على دبلوم العديد من الفوائد المتميزة. يسعى أصحاب العمل إلى تعيين الحاصلين على الدبلوم لإثباتهم معرفة وفهم مجالاتهم. يقرر الطلاب أثناء برنامج الدبلوم تفضيل البدء في العمل على الفور بعد التخرج أو الرغبة في تحويل الساعات المعتمدة التي حصلوا عليها في برنامج الدبلوم إلى برنامج درجة أطول.

ما الذي ندرسه في برنامج الدبلوم؟

توجد برامج دبلوم في أغلب المجالات الأكاديمية في جميع التخصصات من الآداب إلى الأعمال والعلوم الإنسانية إلى التكنولوجيا والعلوم الطبيعية إلى العلوم الاجتماعية وغيرها. في التخصص الواحد، توجد برامج دبلوم محددة للغاية ومصممة لإعداد الطالب للعمل في هذا المجال. على سبيل المثال، يستطيع الطالب اختيار الحصول على دبلوم دراسات عليا في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أو دبلوم دولي متقدم في إدارة الأعمال أو دبلوم لمدة عامين في إدارة السياحة والفنادق. توجد أنواع متخلفة من الدبلومات - دبلوم، دبلوم متقدم ودبلوم الدراسات العليا. وتختلف الشروط المسبقة لدراسة كل نوع من الأنواع المذكورة.

ما نوع التحسن الوظيفي المتوقع بعد الحصول على الدبلوم؟

يُتوقع أن تتحسن الآفاق الوظيفية لخريجي برامج الدبلوم على الفور تقريبًا. وهذا لأن أصحاب العمل يدركون أن الخريجين الحاصلين على دبلوم يكونون أكثر دراية مهنيًا بالمهارات والمعارف والأفكار الأساسية التي تعتبر بالغة الأهمية لهذا القطاع. كما يمكن للطلاب الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجالهم الاستفادة من برامج الدبلوم، حيث تثبت شهادة الدبلوم أن حاملها على دراية بأغلب الطرق والتقنيات الحديثة في مجاله.

ما هي تكلفة الحصول على دبلوم؟

تختلف تكلفة الحصول على دبلوم بشكل كبير من كلية إلى أخرى بحسب البرنامج. كما تختلف برامج الدبلوم من حيث مدتها والتي يمكن تسهم كذلك في الاختلافات في تكاليف الدراسة. ومن المفيد مراجعة الكلية التي تقدم برنامج الدبلوم محل الاهتمام للحصول على مزيد من المعلومات عن سعر دراسة الدبلوم. كما تستطيع الكلية تقديم معلومات عن الإعانات المالية حال توفرها. ومن الممكن الاتصال بالكلية المختارة مباشرة من خلال نموذج الويب على صفحة البرنامج على هذا الموقع.

لماذا ألتحق ببرنامج دبلوم عبر الإنترنت؟

تعتبر برامج الدبلوم عبر الإنترنت خيارًا مثاليًا للطلاب الذين يعملون بدوام كامل أو لديهم أي التزامات أخرى أو يقطنون بعيدًا عن الحرم الجامعي الذي يرغبون في دراسة الدبلوم به. وباستخدام تقنية التعلم الإلكتروني، يتبع الطلاب منهجًا مخططًا لدراسة برنامج الدبلوم عبر الإنترنت. ويستطيع المدرسون التواصل مباشرة مع طلابهم وتشجيع المناقشات الفصلية باستخدام المنتديات. بعد اجتياز برنامج الدبلوم عبر الإنترنت، يُمنح الخريجون نفس الدرجة التي يحصل عليها الطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي أو بدوام كامل.