التعلم عن بعد الإدارة التنظيمية في إسبانيا, برشلونة

الإدارة التنظيمية

الدورات هي الفصول الدراسية تدرس من قبل مدربين مؤهلين والتي تهدف إلى تعزيز المعرفة المشاركين من منطقة معينة أو التدريب في تخصص معين. دورات تختلف على نطاق واسع من حيث الطول والحجم والمحتوى والمدة.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

التعلم عن بعد كورسات للتعليم العالي و كورسات ادارة في الإدارة التنظيمية في إسبانيا, برشلونة أحصل على معلومات عن الجامعة واتصل بمكتب القبول بثلاث خطوات

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن كورس الإدارة التنظيمية إسبانيا برشلونة distance.  Try our category كورس التعلم عن بعد.

or search for similar programs here